هل سيتعاون باسل خياط مع طارق العريان في عمل سينمائي

سنة واحدة ago
273 Views
باسل خياط مع طارق العريان
يحضر الفنان السوري باسل خياط لمسلسل “الميزان” في مصر، والعمل من إنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج أحمد خالد، إلى جانب تحضيراته للجزء الثاني من “العراب” الذي سيخرجه السوري حاتم علي.
وخلال تصريح خاص لمجلة “لها”، كشف باسل أنه يقرأ حالياً عمل سينمائي من إخراج طارق العريان، قائلاً: “هناك مشاريع مستقبلية أقوم بقراءتها حالياً، وهناك احتمال بتصويري فيلم سينمائي قريباً لكن لم أعلن عنه بعد، هو مع المخرج طارق العريان في مصر”.
وعن رأيه بمسلسله الجديد “قصة حب” الذي يعرض حالياً، أكد أن العمل لا زال في بدايته ولم تتضح تفاصيله، قائلاً: “لا يزال في بدايته، الخطوط الدرامية لم تتشابك بعد، مازلنا بحالة التعريف بالشخصيات، أنا أتأمل منه خيراً، هو مسلسل رومانسي يظهر الفرق بين النموذج الرومانسي بالحياة والشيء الواقعي”.
وأشار خياط إلى أنه دشن صفحة خاصة به عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، قائلاً: “انا كنت من زمان أرفض فكرة الدخول في عالم “السوشيل ميديا”، وكان لديّ مجموعة من الأسباب، من أكثر من 15 يوم، وتحديداً في برنامج ET اخترت أن أعمل حساب على “الإنستغرام”، لانه في كثير حسابات بإسمي وعليها كثير متابعين، وانا ليس لدي أي حساب على أي موقع”.
وأضاف: “قررت بنصيحة من بعض الزملاء من بينهم قصي خولي، أنه يجب أن يكون لدي حسابات، ففعلت، نصحوني لأنه يجب أن يعرف الناس أنه حساب خاص بي ولا يجب أن يتحدث أحد بلساني غيري وأي شيء أنا لست مسؤولاً عنه، أحاول أن أكون نشطاً عليه لكن لا زلت في البداية”.
ومن الجدير بالذكر أن الفنان السوري مشغول حالياً بحلقات العرض المباشر من برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية “Arab Casting” بموسمه الأول، الذي يشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب النجوم غادة عبد الرازق، وقصي خولي، وكارمن لبس.
Comments

Comments are closed.

Menu Title