ميلاد حدشيتي يطلق النسخة العربية من كتابه for a positive life 365

سنة واحدة ago
206 Views
علن الاعلامي والمدرب على التفكير الايجابي ميلاد حدشيتي عن إطلاق كتابه ” for a positive life365″ بعد أن تمت ترجمته للغة العربية، قائلاً: “هذه هي النسخة العربية للكتاب الذي سبق ان قدمته باللغة الانكليزية، وقررت ترجمته بعد ان حققت تلك النسخة المرتبة الاولى من حيث المبيعات في الفيرجن ميجا ستور، وبناء على طلب الناس بأن أقدمه باللغة العربية”.
وخلال تصريح خاص لموقع “الفن”، كشف حدشيتي عن سبب اسم الكتاب ومعناه، قائلاً: “اسمه 365 يوم تيمناً بأيام السنة ولأنني أضع فكرة يومية لمساعدة الإنسان ليكون ايجابياً في حياته، وأنا ومن خلال ورشات العمل والتدريب التي أقوم بها اعلّم الناس أن يكونوا ايجابيين وذلك من خلال ورش التدريب التي أقوم بها مع أشخاص بحاجة للتغيير من جراء الأمور السيئة التي نعيشها ومن خلال ظروف الحياة التي نمر بها يومياً، وهذه فرصة ليختبروا الامور الإيجابية في حياتهم”.
وتحدث ميلاد عن مشاركته في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” ودوره في الأكاديمية، قائلاً: “دوري في برنامج “ستار أكاديمي” يتلخص بتشجيع الطلاب لكي يصدقوا حلمهم ويسيروا خلفه للآخر، وأساعدهم ليكونوا إيجابيين وأقدم لهم الحوافز اللازمة لكي يستطيعوا متابعة هذه المغامرة بالرغم من السترس الكبير الذي يعيشونه خلال فترة تواجدهم في الأكاديمية”.
ومن المقرر أن يوقع الاعلامي والمدرب على التفكير الايجابي ميلاد حدشيتي كتابه الجديد بنسخته العربية يوم 8 ديسمبر الجاري في فيرجين ميجاستور وسط المدينة في بيروت، ومن اللافت أن النسخة الأولى من الكتاب حققت رواجاً كبيراً، وكان من بين أكثر الكتب مبيعاً في “virgin megastores”. وهو كتاب يومي يشجع على التفكير الإيجابي وذلك من خلال أفكار عملية تساعد على الانطلاق بشكل إيجابي يحسن أداء الفرد
Comments

Comments are closed.

Menu Title